-->
U3F1ZWV6ZTQwMjEyODcwNzcwX0FjdGl2YXRpb240NTU1NTYzNDM3NzM=
recent
أخبار ساخنة

Chat GPT الذكاء الاصطناعي

 Introducing ChatGPT - OpenAI





Chat GPT

OpenAI

موقع Chat GPT يعتبر من المواقع التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، تم تطوير الموقع من قبل شركة OpenAI المتخصصة في تطوير وتعزيز أنظمة الذكاء الاصطناعي، يستطيع تطبيق شات جي بي تي أن يقوم بكتابة مقالات ونصوص طويلة بشكل سريع في خلال دقائق معدودة، بالإضافة لاستطاعته أن يجيب على أي سؤال نظرًا لقاعدة بياناته التي تخطت 175 مليار معلومة، سنتعرف في هذا المقال عن ما هو ChatGPT؟ وكيف يعمل؟ وهل يشكل خطورة بالنسبة لشركة جوجل؟

ChatGPT عبارة عن موقع الكتروني به روبوت قادر على الدردشة والتواصل مع البشر وفهم ما يقولونه بل ويستطيع أن ينفذ كل ما تطلبه منه في نطاق الأمور الكتابية مثل كتابة خطاب أو مقال أو إعداد نص حلقة تلفزيونية أو حل واجبات منزلية، وتعتبر هذه أحدث شطحات إيلون ماسك بعد شريحة نيورالينك القادرة على التحكم في البشر

موقع ChatGPT قادر على التعمق في العديد من المجالات، يمكنه أن يساعدك في البرمجة وكتابة الأكواد وتصحيحها، وعلاوةٍ على ذلك يمكنه مساعدتك في الديكور والتصميم والأفكار الإبداعية وتأليف معزوفات موسيقية رائعة، بالإضافة لقدرته على الإجابة على التساؤلات التجارية والتسويقية والتقنية، كما أنه قادر على أن يكتب بالعديد من اللغات والتي من ضمنهم اللغة العربية..

رابط الموقع:

https://openai.com/blog/chatgpt

الاسمبريد إلكترونيرسالة